العقبة: وقفة تضامنية احتجاجا على افتتاح السفارة الامريكية بالقدس

الجمعة 18 مايو 2018 04:50 مساءً

1de5569472.jpg
pm 04:45 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 04:45 pm

295588_1_1526651179.jpg

الوقائع الإخبارية : نظم ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس عقب صلاة الجمعة أمام مسجد الحسين بن طلال وسط مدينة العقبة وقفة تضامنية احتجاجا على فتح السفارة الأمريكية بمدينة القدس الشريف واستنكارا للمجازر التي ترتكب في قطاع غزة .

ودان المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس الشريف داعين الدول العربية والاسلامية إلى اتخاذ موقف موحد وقوي للوقوف في وجه إسرائيل مثمنين صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقه في أرضه ومقدساته معتبرين مسيرات العودة لوحات عز وشرف تضاف الى تاريخ الشعب الفلسطيني النضالي.

وأكد رئيس الملتقى صلاح البيطار أن ما يجري يأتي في سياق تصفية القضية الفلسطينية والالتفاف على جميع القوانين الدولية معتبرا أن الممارسات الاسرائيلية تجاه المقدسات فيها اعتداء واضح على السيادة الاردنية على القدس الشريف .

وثمن الموقف الرسمي الأردني الثابت في وجه الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني داعيا الحكومة الى اتخاذ اجراءات أكثر حزما في الرد على محاولات انتهاك السيادة الاردنية ومحاولات نزع الوصاية الهاشمية عن القدس .

وحيا عضو ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس سعد الرفاعي بدوره صمود المرابطين في غزة واصفا القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس بالظالم ويجب على جميع الشعوب العربية والاسلامية الانتفاض لأجل أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن العقبة: وقفة تضامنية احتجاجا على افتتاح السفارة الامريكية بالقدس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المومني: حريّة التعبير جزءٌ أساسيٌّ من منظومة القيم الوطنيّة
التالى الصفدي يبحث مع الجعفري العلاقات الثنائية مع العراق