أخبار عاجلة
جامعة الزرقاء تقيم إفطار لطلبة Edu-Syria -

الهلالات : أطباء أردنيون سيجرون عمليات بمستشفيات فلسطينية في غزة

الجمعة 18 مايو 2018 04:50 مساءً

9f1865ba00.jpg
pm 04:41 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 04:41 pm

295587_1_1526650899.png
الوقائع الإخبارية : أعلن قائد القوة العسكرية في المستشفى الأردني الميداني في غزة العقيد الركن سليمان هلالات وصول قافلة مساعدات أردنية إلى القطاع.

وقال الهلالات إن قافلة التعزيز التي سيرتها الخدمات الطبية الملكية تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وصلت الجمعة.

وبين أن هذا التعزيز للمستشفى يأتي في سياق استمرار دعم جلالة الملك لصمود الشعب الفلسطيني على الصعد كافة وتقديم خدمة طبية متكاملة للمصابين من سكان قطاع غزة.

وأشار الهلالات إلى أن القافلة تشمل مجموعة من العلاجات وعدة الجراحة والمستهلكات الطبية لإستخدامها في العمليات الجراحية وفي أقسام المستشفى.

وأوضح أن هذه التعزيزات جاءت بشكل مستعجل مع وصول فريق طبي متخصص من الجراحين الاردنيين لدعم المستشفى الميداني، ما سيرفع الطاقة الاستيعابية للمراجعين، علماً أن المستشفى يستقبل يومياً 1200 حالة.

وأعلن الهلالات عن أن الفريق الطبي سيقوم بإجراء عمليات جراحية في مستشفى الشفاء التابع لوزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، موضحاً أن العدد الجراحية والمستلزمات الطبية التي وصلت الجمعة ستساعد الفريق بتنفيذ مهمته على أكمل وجه.

وشدد على أن هنالك مسؤولية أردنية انسانية وقومية ووطنية تجاه أهلنا في غزة، مؤكداً على استمرار جسر المساعدات بأنواعها كافة وايصالها الى القطاع طالما كانت هنالك حاجة إليها.

وختم حديثه الهلالات بالقول إن المستشفى يعمل كخلية نحل وسيبقى دوماً مستعداً لخدمة الأشقاء في قطاع غزة.

ووصل يوم الخميس إلى قطاع غزة11 طبيياً لتقديم المساندة والمساعدة لأهالي القطاع وهم من عدة اختصاصات طبية عالية منها الجراحة العامة والأوعية الدموية والصدر والعظام والتجميل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلالات : أطباء أردنيون سيجرون عمليات بمستشفيات فلسطينية في غزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن  وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة
التالى الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة"