أخبار عاجلة
كوتينيو يكشف صفقة برشلونة القادمة! -
هارون يحيى: دخلي الشهري 3500 ليرة تركية فقط -

اخبار الاردن وقفة احجاجية لنصرة الاقصى المبارك أمام المسجد الحسيني في عمان

اخبار الاردن وقفة احجاجية لنصرة الاقصى المبارك أمام المسجد الحسيني في عمان
اخبار الاردن وقفة احجاجية لنصرة الاقصى المبارك أمام المسجد الحسيني في عمان

عمّان - الرأي

نظمت امام المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة اليوم وقفة احتجاجية نصرة للاقصى المبارك بعنوان " نحن للقدس فداء".

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات ورددوا هتافات أكدوا فيها رفضهم المساس بهوية القدس العربية والإسلامية وما جرى من نقل السفارة الأمريكية إليها، مطالبين بتحرك رسمي عربي وإسلامي لمواجهة الخطوة الأمريكية ووقف مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية.

وردد المشاركون في الفعالية هتافات أكدت حق العودة واعتبار القدس عاصمة لفلسطين ورفض المساس بها، اضافة الى هتافات تحيي المقاومة الفلسطينية والمشاركين في مسيرات العودة.

والقى المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس عبد الحميد الذنيبات كلمة باسم الحركة الإسلامية اكد فيها رفض المساس بهوية القدس وبحق العودة لافتا إلى أن الوصاية الأردنية على المقدسات لا تغيرها قرارات الادارة الأمريكية، كما أكد رفض أي مساس بحقوق الأردن وحقوق العرب والمسلمين في القدس، مع التمسك بحق العودة ورفض كل إجراءات تهويد القدس.

بترا


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن وقفة احجاجية لنصرة الاقصى المبارك أمام المسجد الحسيني في عمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 160 ألف نازح سوري يعاني أزمة إنسانية قرب الأردن