بالتفاصيل ..." الكشري والشطة الحارة " سبب هروب عصابة أردنية في مصر

الجمعة 18 مايو 2018 02:09 مساءً

d54f5f730e.jpg
pm 02:06 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 02:06 pm

295577_1_1526641652.jpg
الوقائع الاخبارية: كشفت مصادر أمنية مصرية مسؤولة تفاصيل هروب 3 من متهمي تشكيل عصابي يتزعمه أردني الجنسية، معروف إعلاميا بـ"عصابة علي بابا"، الخميس.

وقالت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إنه بعد الانتهاء من عرض المتهمين بمحكمة مدينة نصر، طلبوا من أفراد الحراسة تناول وجبة كشري أثناء استقلالهم سيارة الترحيلات في طريق عودتهم إلى محبسهم.

وأوضحت المصادر أن المتهمين احتفظوا بأكياس الشطة عقب تناولهم "الكشري"، وخلال ترحيلهم استخدموا "إبرة" لفك الكلابشات، مؤكدين أنه وفور وصولهم قسم شرطة مدينة نصر، ألقوا "الشطة" في وجه أفراد الحراسة لشل حركتهم، واستقلوا سيارة مجهولة كانت تنتظرهم بمحيط القسم، وفروا هاربين.

يُشار إلى أنه في كانون الثاني الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 سنة، "حمزة. ط" 31 سنة، "كمال. ش" 33 سنة، "علاء. ج" 32 سنة، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عدة عقارات بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

وأمرت النيابة العامة بالاستماع لأفراد الحراسة؛ للوقوف على ملابسات هروب المتهمين، وتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة خارج أسوار القسم.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنح بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالتفاصيل ..." الكشري والشطة الحارة " سبب هروب عصابة أردنية في مصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links