أخبار عاجلة

اخبار الاردن الحرارة اعلى من معدلها بسبع درجات مئوية

اخبار الاردن الحرارة اعلى من معدلها بسبع درجات مئوية
اخبار الاردن الحرارة اعلى من معدلها بسبع درجات مئوية

عمّان - الرأي

من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة اعلى من معدلاتها بحوالي (6-7) درجات مئوية حيث تسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. وفي ساعات الليل تكون الأجواء مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يوم الاحد يطرأ نخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 35 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 34 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 35 وفي مدينة العقبة من 29 الى 44 درجة مئوية .

بترا


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الحرارة اعلى من معدلها بسبع درجات مئوية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان
التالى اخبار الاردن رجال سير يوزعون الماء والتمر على السائقين في اربد