أخبار عاجلة
التعريف ب «البلوك تشين» في غرفة عجمان -

بن زايد وبن سلمان وحمد بن عيسى في ضيافة السيسي .. ما المناسبة؟

الجمعة 18 مايو 2018 11:09 صباحاً

9458c23a0d.jpg
am 10:53 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 10:53 am

295562_1_1526630016.jpg
الوقائع الإخبارية : نشر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر صورة حديثة تجمع ولي العهد وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وعلق العساكر على الصورة عبر حسابه الخاص بموقع""تويتر"، قائلا: "لقاءٌ وديٌّ يستمر بين الأشقاء.. كان في ضيافة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قبل أيام".

ولاقت الصورة انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحد المغردين على الصورة بالقول: "الله يحفظهم يارب. صورة عن مليون صورة تعبر عن الحب والعلاقات بين قادة البلدان الاربعة الله لا يفرقنا يارب".

بينما قال مغرد آخر: "هؤلاء مستقبل المنطقة وصمام الأمان بعد الله سبحانه وتعالى".

في حين قال آخر: "وضعية اليدين لسمو سيدي محمد بن سلمان تدل على الاحتواء والتقارب ووجود رابط عاطفي بينهم، ونلاحظها في معظم صوره".

وتعتبر الصورة الظهور الأول لمحمد بن سلمان بعد حادث إطلاق النار الذي وقع في القصر الملكي السعودي بحي الخزامى.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بن زايد وبن سلمان وحمد بن عيسى في ضيافة السيسي .. ما المناسبة؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الحكومة تعتزم تقديم 10 خدمات الكترونية عبر تقنية ‘‘التشات بوت‘‘