ميسي يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني

الجمعة 18 مايو 2018 10:31 صباحاً

6e54dea7c2.jpg
am 10:17 | 2018-05-18 - Friday

وقت التحديث : 10:17 am

295557_1_1526627872.jpg
الوقائع الإخبارية : حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر نيسان الماضي، نظراً لأدائه المميز طيلة الشهر، حيث سجل فريقه 6 أهداف، منها هاتريك ضد ديبورتيفو لاكورونيا، ليساهم بذلك في تتويج الفريق بلقب الليجا قبل 4 أسابيع من نهاية المسابقة.

وسيطر ليونيل ميسي على جميع جوائز مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن حسم صراع الهدافين برصيد 34 هدفاً مع تبقي جولة وحيدة، إضافة إلى كونه أفضل صانع ألعاب في البطولة المحلية، حيث صنع 12 هدفاً لزملائه، ليكون بذلك قد ساهم في 46 هدفاً، من أصل 98 هدفاً سجلها فريق برشلونة.

وذكر حساب الدوري الإسباني عبر موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، أن ليونيل ميسي حصد جائزة أفضل لاعب في الليجا في شهر نيسان الماضي، ليكون البرغوث الأرجنتيني قد فاز بالجائزة المذكورة للمرة الثالثة في مسيرته الكروية مع برشلونة.

وتفوق ليونيل ميسي على كارلوس باكا، مهاجم فريق فياريال، في عملية التصويت، بعد أن قدم الهاجم الكولومبي عروضاً مميزة مع الغواصات الصفراء خلال نفس الشهر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميسي يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملكة رانيا العبدالله :كل عام والأردن بخير وسلام
التالى وزير إسرائيلي يدعو لضم 60 % من الاراضي الفلسطينية