أخبار عاجلة
"وكيل الداخلية" يتفقد "الأحوال المدنية بمكة" -

من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم..

الاثنين 16 أبريل 2018 04:31 مساءً

b9b6f17a40.jpg
pm 04:23 | 2018-04-16 - الإثنين

وقت التحديث : 04:23 pm

291384_1_1523885062.jpg

الوقائع الاخبارية: زيارة قصيرة يقوم بها ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين إلى منطقة طابا المصريّة بغية المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا في دورته الجديدة،


زين عقد مؤتمرا صحفيا على هامش المهرجان تحدث خلاله عن علاقته بالشعب المصري ومحبته الكبيرة للفن المصري العريق، فقال بأنه غنّى في دار الأوبرا المصريّة مرّات عديدة لافتًا الى ان احساس الجمهور المصريّ مميّز، اذ ينفرد المصريون بأذنٍ موسيقيّة صعبة الذوق ووصفها بـ "الأذن الخطرة".

وقال زين أنه ليس مقتنعًا بالحدود الجغرافية التي رسمتها اتفاقيّة "سايكس بيكو" مُشيرًا الى أن العرب جميهم "اخوان".

وعندما سُئل حول تعامله مع الكتّاب والشعار المصريين أجاب: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، .." وأكمل أن الشعراء المصريين كُثر، وقد ينتقي الفنان الشاعر الذي يرغب به وفقًا للون الذي يريد أن يؤدي به.

وأعلن أنه يميل الى اللون الشعبي، ولمّا طُرح عليه سؤال عن هويّة الفنان المصري القريب من لونه، اختار ملحم الفنان بهاء سلطان وخاصّة في أدائه لأغنية "يا ترى".

وعلى منحى آخر، حُكي عن تعاونه مع المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد في غالبية كليباته، فردّ ملحم، أن العلاقة معهما هي علاقة عائليّة، وأن أساس نجاح كل عمل هي "المحبّة المتبادلة". ولمّح زين أن في الوقت القريب ربّما يكون هناك تعاون مع أسماء جديدة دون أن يُفصح عن المزيد.

كما تحدّث عن علاقته الوطيدة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، اذ يعتبر نفسه فردًا من عائلتها، ومن الطبيعيّ عند التقائه بها في المهرجانات أن يتواجدا سويًّا، وأن يقدّمها قبل أن تصعد الى المسرح بكلام من القلب مثنيًا على قيمة نجوى، اذ تتميّز بعدم تكلّفها، كما أنّها خالية من "عقد الفنانين" ومتواضعة الى أقصى حدّ.

في الختام شكر زين أسرة المهرجان متحدثا عن الدور الكبير الذي يلعبه رجل الأعمال المصري سميح سويرس في تنشيط السياحة المصرية من خلال طابا والجونة وغيرهما، كما وجّه زين رسالة شكر خاصة لشركة اوراسكوم وممثلها الناشط عماد الطرابيشي، إلى جانب مدير الحفلات هاني حسن ومديرة العلاقات العامة عبير شورة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم.. في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الزرقاء...انطلاق مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين