أخبار عاجلة
"وكيل الداخلية" يتفقد "الأحوال المدنية بمكة" -

شاهد بالفيديو والصور... لحظة تسليم" زياد القطان " من السلطات الأردنية للأجهزة الأمنية العراقية

شاهد بالفيديو والصور... لحظة تسليم" زياد القطان " من السلطات الأردنية للأجهزة الأمنية العراقية
شاهد بالفيديو والصور... لحظة تسليم" زياد القطان " من السلطات الأردنية للأجهزة الأمنية العراقية

الاثنين 16 أبريل 2018 09:34 صباحاً

الوقائع الاخبارية: أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اعتقال الأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع العراقية زياد القطان خارج البلاد وجلبه مخفورا إلى بغداد لمحاسبته عن قضايا الفساد المتهم بها.

وجاء في بيان نشره مكتب العبادي أنه استمرارا لحملة ملاحقة الفاسدين التي أعلن عنها العبادي و"بجهود ومتابعة حثيثة لملفات الفساد التي هدرت أموال العراق تمت متابعة أحد أكبر المتهمين بالفساد المدعو زياد القطان الأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع في الحكومة الانتقالية" أي الفترة التي أعقبت سقوط النظام السابق قبل إجراء أولى الانتخابات التشريعية.

وأضاف البيان: "نشير إلى أن متابعة ملفات الفساد مستمرة وبجهود حثيثة وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلقاء القبض على مسؤول كبير خارج العراق متهم بالفساد منذ بدء حملة محاربة الفساد فكل من عليه فساد لن يكون بمأمن من الملاحقة بغض النظر عن المدة التي حدث فيها الفساد".

وكشف البيان أن القطان "متهم بصفقات سلاح فيها فساد كبير بملايين الدولارات وتمت متابعته في الدولة التي يقيم فيها وبالتعاون مع الإنتربول وحاليا في يد الأجهزة الأمنية العراقية وسينال جزاءه العادل".

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورا للحظة إنزال القطان بصحبة رجال الأمن من على متن طائرة وصلت لمطار بغداد الدولي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد بالفيديو والصور... لحظة تسليم" زياد القطان " من السلطات الأردنية للأجهزة الأمنية العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصبيحي: إنسحاب 500 مشترك " اختياري " خلال ازمة التخوف على اموال الضمان
التالى الحكومة: لا قرار بخصوص الباقورة والغمر والملف له أبعاد مرتبطة بالواقع الميداني لهذه الأراضي