أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

جامعة عمان العربية تتيح لطلبة عراقيين إكمال دراساتهم العليا

الأربعاء 21 مارس 2018 04:50 مساءً

3fdd64f616.jpg
pm 03:45 | 2018-03-21 - الأربعاء

وقت التحديث : 03:45 pm

288117_1_1521639956.jpg
الوقائع الإخبارية : تتيح جامعة عمان العربية للطبة العراقيين فرصة إكمال الدراسات العليا، وتمنحهم معاملة تفضيلية في إجراءات التسجيل المعتمدة.

واتفقت جامعة عمان العربية و كلية المعارف الجامعية العراقية على الارتقاء بمستوى التبادل العلمي والتعاون بما يحقق رؤية ورسالة الجامعتين، بهدف ايجاد منهجية تساعد على تنمية البعد الفكري للطلبة والتبادل العلمي.

ووقعت الجامعتان اليوم الاربعاء اتفاقية تعاون، مثل خلالها جامعة عمان العربية رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم، وكلية المعارف الجامعية العراقية الأستاذ الدكتور يعقوب ناظم أحمد عميدالكلية.

ومن المقرر بموجب الاتفاقية ان يعمل الطرفان على تبادل الطلبة الدارسين، وإنجاز بحوث علمية مشتركة بين أعضاء الهيئة التدريسية ، بما يسهم في تعزيز الرصانة العلمية، وتوفير المناخ الملائم لإنجاز البحوث وتبادل الزيارات الطلابية بينهما، وتعزيز تبادل الأساتذة، وتشجيع تبادل المحاضرين وتبادل الخبرات.

وفي هذا الصدد قال رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذه الاتفاقية تندرج في أطار تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في التشبيك مع الجامعات العربية والعالمية بهدف توفير الخبرات الاكاديمية التي تسهم الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية، وتسخير عناصر التميز المتوفرة لدى الجامعة لخدمة عملية التعليم العالي على مستوى العالم العربي، إذ لا تألوا جامعة عمان العربية في تسخير طاقاتها لخدمة الاشقاء العرب، مبينا أن الجامعة ترتبط بالعديد من الاتفاقيات التي تتطلع من خلالها أن ترتقي بالعملية التعليمية والبحثية ليس على مستوى الاردن فقط بل والعالم العربي.

من جهته قال عميد كلية المعارف الجامعية العراقية الاستاذ الدكتور يعقوب ناظم أحمد إن جامعة عمان العربية تمثل فرصة مهمة للارتقاء بالعملية التعليمية في الكلية وتجويد مخرجاتها لما تتمتع به من تخصصات متميزة وأعضاء هيئة تدريس متميزين، خصوصا وأنها جامعة ذات خبرة عريقة فيالتعليم والبحث العلمي، لذلك نتطلع من خلال الاتفاقية لاتاحة الفرصة لطلبتنا إكمال دراساتهم العليا فيها والاستفادة من الفرص التعليمية في الجامعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة عمان العربية تتيح لطلبة عراقيين إكمال دراساتهم العليا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم"
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين