أخبار عاجلة

بالصور ... مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه

الأربعاء 21 مارس 2018 12:34 صباحاً

fe6113bf8a.jpg
pm 11:25 | 2018-03-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 11:25 pm

288019_1_1521581168.jpg
الوقائع الإخبارية : قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود اليوم الاربعاء بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.

و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.

واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .

واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.

وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته  الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.

وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور ... مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن تمرين لـ (الأسد المتأهب) يحاكي تحديات اللجوء
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين