أخبار عاجلة
مخاوف تونسية من رسوم جمركية مغربية -

اخبار الاردن البدء بحوسبة مخططات التنظيم والترسيم في اربد 

اخبار الاردن البدء بحوسبة مخططات التنظيم والترسيم في اربد 
اخبار الاردن البدء بحوسبة مخططات التنظيم والترسيم في اربد 

اربد - الراي

شرعت بلدية اربد الكبرى بحوسبة المخططات التنظيمية ومخططات الموقع والترسيم تمهيدا لاصدارها الكترونيا بدلا من الرسم اليدوي وفق مديرة التنظيم المهندسة هناء يونس .

وقالت يونس ان من شأن الحوسبة التسريع في انجاز المعاملات وتوفير الوقت والجهد على المراجعين ناهيك عن الدقة في العمل وسهولة الرجوع الى اي معاملة محوسبة .

واضافت ان البلدية في جانب التنظيم اوشكت على انجاز مشروع التسمية والترقيم الذي يعد من المشاريع المهمة لما يوفره من معلومات كافية عن المواطنين واماكن سكنهم بالإضافة إلى ترقيم منازلهم الامر الذي يعمل على توفير شبكة كافية من المعلومات .

ولفتت يونس الى تدارس اضافة احواض جديدة خارج الحدود التنظيمية الى داخل التنظيم ضمن مشروع التقسيم في ظل التوسع العمراني الذي تشهده المدينة ما يتيج المجال الى خدمتها لوجستيا ورفدها بالخدمات الضرورية .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن البدء بحوسبة مخططات التنظيم والترسيم في اربد  في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين