أخبار عاجلة
خط بحري جديد بين قطر والعراق -
أهالي ريف حمص الشمالي...حصار وخوف من التهجير -
مقتل شاب برصاص مسلحي مليشيا الحوثي بقفر إب -

تفاصيل جديدة تكشف عن كواليس "الهيبة 2".. هذا ما ينتظركم!

الاثنين 19 مارس 2018 11:38 صباحاً

d7453ae089.jpg
am 10:37 | 2018-03-19 - الإثنين

وقت التحديث : 10:37 am

287778_1_1521448639.jpg
الوقائع الإخبارية : أكّد الممثل خالد السيّد على هامش حفل "الزّمن الجميل"، الذي أقامه خبير التّجميل العالمي الدّكتور هراتش ساغبازاريان في فندق "ريجينسي بالاس" – أدما وكان عضواً في لجنة الحفل، أنَّ المكرّمين يستحقون ذلك لأنّ كلَّ شخصٍ منهم ترك بصمة مميّزة، ووجه رسالة إلى المكرمين قائلاً: "الله يطوّل بعمركن، وأتمنَّى أن تستمرُّوا في العمل والعطاء كي لا تغيبوا عن الشاشة".

وعن كواليس "الهيبة 2" عبّر السيّد عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، مؤكّداً أنَّ دوره سيبقى عمَّ "جبل" وأنّه سيدخل مجدداً إلى السجن.

وكشف أنَّ أماكن تصوير المسلسل تدور بين بسوس، حمانا وفالوغا، كما أكّد أنَّ مشاركة عبد المجيد مجذوب، أحمد الزين، رفيق علي أحمد ونقولا دانيال أضافت الكثير لهذا المسلسل، مشيراً إلى أنّ هذه التوليفة جديدة لأنَّ القصة مختلفة عن الجزء الأول.

وأشار إلى أنَّ "قصة الجزء الثاني هي لأوَّل بدايات "الهيبة" وجبل وكيف سجن هو، لافتاً إلى أنَّ الشخصيات المخضرمة التي ستشارك تؤدّي Flash Back عن الذي حصل في الماضي.

وتمنّى السيّد ختاماً التوفيق لنيكول سابا وميرفا القاضي وغيرهما في هذا الجزء، واعداً الجمهور بأنّه سيكون مشوّقاً ومميّزاً جداً.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاصيل جديدة تكشف عن كواليس "الهيبة 2".. هذا ما ينتظركم! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين