أخبار عاجلة
"وكيل الداخلية" يتفقد "الأحوال المدنية بمكة" -

الشامسي: توافق تام بين الأردن والامارات حول القضايا الاقليمية والدولية

الأحد 18 مارس 2018 09:53 مساءً

6b4c7e8e78.jpg
pm 08:36 | 2018-03-18 - الأحد

وقت التحديث : 08:36 pm

287723_1_1521398238.jpg
الوقائع الإخبارية : أكد سفير دولة الامارات العربية المتحدة في المملكة مطر الشامس أن مواقف البلدين اتجاه القضايا الاقليمية والدولية متوافقة تماما.

وقال الشامسي خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة إن وزير الخارجية الاماراتي اوضح في لقائه نظيره الأردني ايمن الصفدي في عمان مؤخرا انه لا يوجد أي اختلاف بوجهات النظر او الآراء تجاه جميع الضايا المحيطة.

واشاد الشامسي برؤى جلالة الملك حول حل القضية السورية سياسيا بين السوريين انفسهم بدعم عربي.

واشار الى ان العلاقات الاردنية الاماراتية تمتد لخمسينيات القرن الماضي وهي راسخة ومتجذرة، وعززها جلالة الملك وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وبين ان الاستثمارات الأردنية في دولة الامارات تشكل 17% من الاستثمار الخارجي، وان قيمة الاتثمارات الاماراتية في الأردن بلغت قيمتها 16 مليار دولار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشامسي: توافق تام بين الأردن والامارات حول القضايا الاقليمية والدولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصبيحي: إنسحاب 500 مشترك " اختياري " خلال ازمة التخوف على اموال الضمان
التالى تنفيذ جدارية تحمل خارطة الوطن وأسماء المحافظات على شارع الجيش