أخبار عاجلة
مخاوف تونسية من رسوم جمركية مغربية -

اخبار الاردن جولة تفقدية لمحافظ جرش والمجلس التنفيذي في سوف

جرش - فايز عضيبات

تفقد محافظ جرش مأمون اللوزي وعدد من مديري الدوائر الخدمية وورئيس واعضاء من مجلس المحافظة، واقع الخدمات في مدينة سوف.

واستمع اللوزي من بعض المواطنين، الى ابرز احتياجاتهم التي تركزت على اعادة تأهيل الشارع الزراعي بمنطقة وادي سوف والمربعة وكذلك التعديات المرورية التي يشهدها الشارع الرئيس وسط البلدة ما تتسبب بملاسنات ومشاجرات بين المارة، والعمل على ايجاد حل لمبنى قصر الباشا المهجور والعائد ملكيته لوزارة السياحة والاثار منذ عقدين من الزمان دون ان يشهد اي اجراء لاستغلاله.

واطلع المحافظ واعضاء الفريق التنفيذي، على واقع مدرسة البرج الثانوية، واحد ينابيع المياه شمال شرق البلدة ( عين القرقة ).

وقال رئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزة «ان البلدية ستعمل على الاستفادة من مياه نبع المغاسل في سوف من خلال عمل سد تجميعي للمياه بالتعاون مع بعض المنظمات المانحة والتنسيق مع الاشغال العامة لمعالجة الطريق الزراعي في وادي سوف».

وفي نهاية الجولة، اكد المحافظ ضرورة تكامل الجهود بين جميع الدوائر الرسمية والخدمية في المحافظة، لافتا الى تشكيل لجنة تنسيقية لمشاريع البنية التحتية برئاسته بهدف ترتيب تنفيذ المشاريع ذات البنية التحتية بحيث تكتسب الديمومة بعد تنفيذها وعدم تعرضها لاعمال الحفر من جديد.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن جولة تفقدية لمحافظ جرش والمجلس التنفيذي في سوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد تداول قصتها وموقفها الانساني ...مدير الامن يكرم الوكيل فايزة الهويمل
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين