أخبار عاجلة

اخبار الاردن توزيع ماكنات خياطة على سيدات في قضاء السرحان

اخبار الاردن توزيع ماكنات خياطة على سيدات في قضاء السرحان
اخبار الاردن توزيع ماكنات خياطة على سيدات في قضاء السرحان

البادية الشمالية - بترا

وزعت بلدية السرحان اليوم الخميس ماكنات خياطة على سيدات المجتمع المحلي في قضاء السرحان مقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية .

وقال رئيس البلدية المهندس خلف السرحان، ان هذا الدعم المقدم من الهيئة لسيدات بلدية السرحان من شأنه ان يسهم في توفير فرص عمل لهن في منازلهن، لافتا الى ان تنفيذ هذه المبادرة لسيدات المنازل يشكل فرصة لهن بالاعتماد على انفسهن في تأمين حياة معيشية أفضل وتمهد الطريق امامهن لتوسعة نشاطهن وصولا لاقامة مشاريع انتاجية مدرة للدخل.

واكد المهندس السرحان ان البلدية حريصة على التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي في قضاء السرحان بما يساهم في خلق فرص عمل لابناء المنطقة والحد من ظاهرتي الفقر والبطالة.

وقدم مدير الأمن العام الاسبق علي فاضل السرحان الذي رعى حفل التوزيع الشكر لجميع القائمين على دعم مثل هذه المبادرات العائدة بالنفع على اهالي البلدية ولا سيما سيدات المجتمع المحلي لتمكينهن من اقامة مشاريع انتاجية صغيرة لهن.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن توزيع ماكنات خياطة على سيدات في قضاء السرحان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
التالى النفط يتراجع بعد انتقاد ترامب لتحكم "أوبك" بالأسعار