أخبار عاجلة
الغوطة تدفع ثمن التعنّت الروسي -

الأمير علي يبحث مع رئيس الاتحاد الانجليزي آفاق التعاون

الخميس 15 فبراير 2018 09:34 مساءً

10a2bd7f4b.jpg
pm 08:27 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 08:27 pm

283786_1_1518719287.jpg
الوقائع الإخبارية : بحث سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، مع جريج كلارك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يضمن تحقيق الفائدة للعبة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الخميس رئيس الاتحاد الانجليزي في مقر الاتحاد الاردني، وبحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والامين العام والمدير الفني للاتحاد والمدير الفني للمنتخب الوطني الاول.

وبحسب الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، لفت سموه الى المكانة المتميزة للاتحاد الانجليزي والخبرات التي يتمتع بها استنادا الى عراقته وتاريخه، والقيمة التي تحتلها بطولاته على المستوى العالمي نسبة للمتابعة والتنظيم، وأكد حرص اتحاد غرب آسيا بشكل عام والاتحاد الاردني الاستفادة من تلك الخبرات والتجارب المميزة.

وأبدى جريج استعداد الاتحاد الانجليزي تقديم كل الدعم والمساعدة ووفق قدرات الاتحاد، وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الفنية على وجه التحديد، وبقية الامور المتعلقة بالملاعب ومعايير السلامة العامة الجماهير ولكافة منظومة اللعبة، وعبر عن اعجابه بما شاهده على ارض الواقع من خلال زيارته الى الاتحاد الاردني، والاطلاع على برامجه وخططه والتي وصفها بالطموحة والمتطورة.

وكانت مديرة التسويق في الاتحاد رهف عويس قدمت شرحا مفصلا معززا بالفيديو عن آلية عمل الاتحاد والاستراتيجية العامة، والمنتخبات بشقيها -الرجال والنساء- والحكام والمدربين، والخطط التي ينتهجها الاتحاد لتعزيز موارد التسويق، فيما عرضت مديرة بطولة نهائيات آسيا للسيدات المقررة في الاردن مطلع نيسان المقبل فرح بدارنة ابرز التحضيرات لتنظيم البطولة المؤهلة الى نهائيات مونديال فرنسا 2019، وتطرقت الى المكاسب التي تحققت خلال تنظيم مونديال الشابات 2016، والجهود الرامية الى البناء على المكتسبات وتعزيزها.

من جانبه استعرض أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم أهداف الاتحاد وبرامجه وخططه المستقبلية، والتوجهات المتجهة نحو تعزيز بطولاته بما يخدم مسيرة اللعبة في المنطقة، وعرض ابرز التحديات التي تواجه مسيرة الاتحاد وفِي مقدمتها الجانب التسويقي.

وتبادل سموه وجريج الدروع التذكارية، كما قدم الأخير الى سموه قميص المنتخب الانجليزي الذي اعتمد للمشاركة في مونديال روسيا صيف العام الحالي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمير علي يبحث مع رئيس الاتحاد الانجليزي آفاق التعاون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شحنة مخدرات ضخمة في سفارة روسيا بالأرجنتين
التالى أرسنال وميلان مواجهة نارية في ثمن نهائي "يوروبا ليغ"