أخبار عاجلة

لأول مرة...مذيعة مسلمة تطل بالحجاب على شاشة أمريكية!

الخميس 15 فبراير 2018 09:34 مساءً

451b4220a6.jpg
pm 08:20 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 08:20 pm

283785_1_1518718892.jpg
الوقائع الإخبارية : أفادت مجلة 'أدويك'، بأن القناة التلفزيونية 'دبليو إتش بي إف' التابعة لشبكة 'سي بي إس' الأمريكية، سمحت لمذيعة مسلمة بالظهور وهي ترتدي الحجاب على شاشتها لتقديم فقرات إخبارية.

ووفقا للمجلة الأمريكية، فإن طاهرة رحمن هي أول مذيعة مسلمة تظهر بحجابها على شاشات التلفزة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت المجلة أن طاهرة رحمن سعت منذ وقت طويل للظهور على الشاشة بالحجاب، وحصلت الموافقة على طلب رحمن الأسبوع الماضي من قبل إدارة القناة التي تعمل فيها معدة برامج لتحقق حلمها.

وقالت طاهرة للقناة التي تعمل فيها: 'لم أعتقد أبدا أن هذا الأمر سيتحقق يوما ما، فلا أحد آخر يشبهني على شاشات التلفزيون في الولايات المتحدة'.

وأضافت خلال مقابلة مع القناة 'دبليو إتش بي إف' أن العديد من مخرجي الأخبار رفضوا ظهورها على الهواء ' طالما أنها ترتدي الحجاب'، وقالت 'كنت واثقة من أنه سيأتي يوم، ويمنحني أحدهم الفرصة'.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لأول مرة...مذيعة مسلمة تطل بالحجاب على شاشة أمريكية! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصحة تراقب جودة مياه (1000) محطة تحلية مياه مرخصة
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي