الضريبة: صرف الدعم النقدي لارباب الأسر على حساباتهم البنكية

الخميس 15 فبراير 2018 08:47 مساءً

f6bc647e46.jpg
pm 07:39 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 07:39 pm

283781_1_1518716385.jpg
الوقائع الإخبارية : تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف مستحقات الدعم النقدي لارباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف بمختلف الوسائل التي تضمن وصول الدعم للمستحقين بأسهل الطرق والوسائل والتي منها الرواتب والمخصصات الشهرية أو من خلال فروع بنكي الإسكان والإسلامي الأردني أو من خلال إرسالها على الحسابات البنكية التي تم تدوينها على طلب الدعم الكترونيا.

وأوضح موسى الطراونة مدير الإتصال والإعلام الضريبي أن الدائرة قامت اليوم بتحويل مستحقات أرباب الأسر الذين قاموا بتدوين أرقام الايبان الخاص بكل منهم ممن تتبع حساباتهم لبنك القاهرة.

وستواصل الدائرة إرسال مستحقات الدعم لارباب الأسر على حساباتهم البنكية تباعا.

وأوضح أنه بإمكان أرباب الأسر التحقق والاستعلام عن استحقاقهم للدعم وقيمته وجهة الصرف من خلال الدخول إلى موقع دعمك حتى وإن لم تصلهم أي رسالة خلوية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الضريبة: صرف الدعم النقدي لارباب الأسر على حساباتهم البنكية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين