أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

إيقاف مذيعة مصرية تفوهت بألفاظ خادشة للحياء عن العلاقة الجنسية على الهواء

الخميس 15 فبراير 2018 05:09 مساءً

911395a78a.jpg
pm 03:55 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 03:55 pm

283751_1_1518702976.jpg
الوقائع الإخبارية : قررت فضائية "المحور" المصرية إيقاف مذيعة تفوهت بألفاظ غير لائقة وخادشة خلال إذاعة برنامجها على الهواء مباشرة، وهو ما أثار غضبا كبيرا.

وأعلنت إدارة قناة "المحور" إحالة المذيعة منى عراقي للتحقيق فيما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي في برنامجها "انتباه" على شاشة القناة، مضيفة في بيان لها إن العبارات التي ذكرتها تتنافى وقواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ، ومن الشعار الذي ترفعه وهو قناة الأسرة المصرية منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وقالت القناة في بيانها إنها تأسف لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها المذيعة، وتؤكد أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وأكدت أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على شاشتها.

وكانت المذيعة قد ذكرت عبارات خادشة وصادمة عن العلاقة الجنسية، وأهانت الرجال بعبارات مسيئة وصادمة خلال تقديمها لحلقتها الأخيرة من برنامجها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إيقاف مذيعة مصرية تفوهت بألفاظ خادشة للحياء عن العلاقة الجنسية على الهواء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الاردن يفوز بجائزة لأفضل بطاقة شخصية ذكية لعام 2018
التالى عبدالرؤوف الروابدة يحذر من مخطط تصفية للقضية الفلسطينية