اخبار الاردن إعفاء المنتجات الزراعية المخصصة للتصدير من الضرائب

اخبار الاردن إعفاء المنتجات الزراعية المخصصة للتصدير من الضرائب
اخبار الاردن إعفاء المنتجات الزراعية المخصصة للتصدير من الضرائب

عمّان - الرأي

علمت " الراي" أن لقاء عقد اليوم الخميس برئاسة الوزراء جمع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وومثلين عن المزارعين حيث توصل اللقاء لاعفاء المنتجات الزراعية المخصصة للتصدير من الضرائب . اضافة الى اجراءات اخرى من شانها تحفيز القطاع الزراعي.

وفي رد على سؤال اعتبر رئيس اتحاد مزارعين وادي الاردن عدنان الخدام ان اللقاء لم يحقق طموح المزارعين وهم حاليا قيد التشاور فيما بينهم للخطوة المقبلة .

واضاف الخدام ان رئيس الوزراء وعدهم انه سيتم العودة عن ضريبة الخضار والفواكه الطازجة التي فرضت مؤخرا , وحول ضريبة مستلزمات الانتاج الزراعي سيتم التشاور مع مجلس الوزراء الاسبوع القادم بخصوصها واشار الخدام ان المزارعين يواجهون ظروفا غاية في الصعوبة وكان الاجدر بالحكومة ان تقوم بدعم هذا القطاع الهام والحيوي , وهو حاليا منهك ومدمر من الضرائب المفروضة عليه عدا عن ارتفاع اجور العمالة وارتفاع اسعار مستلزمات الانتاج الزراعي , اضافة الى الاختناقات التسويقية التي تحدث منذ اكثر من ست سنوات بسبب اغلاق المنافذ البرية للمملكة والتي بسببها تكبد المزارعون على امتداد الوطن خسائر كبيرة وباهظة واصبح بسببها المئات بل الالوف من المزارعون مشردون ومطلوبون للقضاء بسبب تراكم الديون عليهم وهم غير قادرين على سدادها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن إعفاء المنتجات الزراعية المخصصة للتصدير من الضرائب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هيلي تتحدث عن تفاصيل "صفقة القرن" وموعد نشرها!
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي