أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

اخبار الاردن "إدارية" الاعيان تزور وزارة الصحة

اخبار الاردن "إدارية" الاعيان تزور وزارة الصحة
اخبار الاردن "إدارية" الاعيان تزور وزارة الصحة

عمان - بترا

زارت اللجنة الادارية في مجلس الاعيان برئاسة العين مازن الساكت، اليوم الخميس، وزارة الصحة والتقت وزيرها وامينها العام ومسؤوليها بهدف الاطلاع على سير العمل والتحديات التي تواجه عمله الوزارة.

وعرض وزير الصحة الدكتور محمود الشياب امام اللجنة ابرز تطورات العمل على مستوى الوزارة، والقطاعات الصحية في المحافظات والمؤسسات التابعة لها.

وتحدث الشياب عن ابرز التحديات التي تواجه عمل الوزارة ومن ابرزها استقطاب الكفاءات، ونقص الكوادر وعدم كفاية الحوافز المقدرة للكوادر، الى جانب تأكيده على اهمية الهيكلة الجديدة بالوزارة والرامية الى تجذير التخصصية وتنفيذ اللامركزية ومنح الصلاحيات.

وقال الشياب ان الوزارة تسعى لتطوير امكانياتها المختلفة، داعيا الى دعم توجهاتها وتنفيذ خططها المستقبلية.

واكد الساكت الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة ومؤسساتها المختلفة، مبينا ان اللجنة تهدف الى الاطلاع على ابرز مشكلات الوزارات والمؤسسات للوقوف على التحديات التي تواجه عملها بهدف تعزيز جهودها لخدمة المواطنين.

وناقش اعضاء اللجنة ابرز خطط الوزارة المعلنة وتوجهاتها المستقبلية، مؤكدين دعمهم لكل خطوة تقوم بها الوزارة لتحقيق شمولية خدماتها الطبية ووصولها الى كافة شرائح المجتمع بمختلف محافظات المملكة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن "إدارية" الاعيان تزور وزارة الصحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العبادي مديرا لمراسم شؤون رئاسة مجلس الاعيان
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي