أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

اجواء باردة اليوم وغدا وكتلة هوائية باردة السبت

التاريخ : 2018-02-15

images

الراي نيوز

 

يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا ًخاصة في شرق المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتتحول الأجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، ومع ساعات ما بعد منتصف الليل يزداد تأثير الحالة الجوية وتسقط زخات من المطر في مناطق واسعة من المملكة، وتتحول الرياح تدريجيا إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتأثر المملكة يوم السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق لبنان، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة، ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة احياناً خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، قد يصحبها الرعد وزخات من البرد، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16- 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15- 9 والمناطق الجنوبية 14- 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 13 درجة مئوية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اجواء باردة اليوم وغدا وكتلة هوائية باردة السبت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ثلاث دول عربية تنظم مؤتمرا لمقاطعة البضائع الأمريكية..من بينها الأردن
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي