أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

خسائر مادية بقيمة 1500 دينار بعد الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي

الخميس 15 فبراير 2018 01:50 صباحاً

2b87e47149.jpg
am 12:41 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 12:41 am

283694_1_1518648119.jpg
الوقائع الإخبارية : دخل طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي قسم الطوارئ لتلقي العلاج بعد أن تعرض لاعتداء من قبل احد المواطنين بالضرب والشتم والإهانة حيث وصفت حالته بالمتوسطة وتستدعي حالته الصحية المتابعة الطبية .

وبحسب ما صرح به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن المواطن ونتيجة للضغط الموجود في قسم الطوارئ طلب منه الطبيب انتظار دوره حسب ترتيب دخول المواطنين لتلقي العلاج ، الا أن المواطن رفض الالتزام بالدور وتهجم بالضرب على الطبيب أثناء تأديته واجبه الرسمي وتسبب له بكدمات ورضوض متعددة بفروة الرأس والكتفين ، وتوجه بألفاظ نابية تجاه طبيب الأطفال .

وبلغت الخسائر المادية من ممتلكات المستشفى الناتجة عن عملية الاعتداء تقدر بنحو 1500 دينار اردني لتكسيره ميزان الالكتروني وواحة قراءة الأشعة وشاشة كمبيوتر وسيرفر كمبيوتر وكبيل ناقل للمعلومات بحسب ما اكده الزريقات .

وختم الزريقات بأن طبيب الأطفال تقدم بشكوى خطية رسمية للجهات الأمنية حيث تم تسجيلها بمركز امن جبل طارق بواسطة مفرزة المستشفى الأمنية ، وأخرى مماثلة لمحافظ الزرقاء بكافة حيثيات الاعتداء للنظر بأمره .

شكرا لمتابعتكم خبر عن خسائر مادية بقيمة 1500 دينار بعد الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو ...الجيش السوري يعرض أسلحة إسرائيلية كانت بحوزة "داعش" في دير الزور
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي