أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان

الخميس 15 فبراير 2018 01:31 صباحاً

03bea1fcaf.jpg
am 12:27 | 2018-02-15 - الخميس

وقت التحديث : 12:27 am

283689_1_1518647279.jpg
الوقائع الإخبارية : حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزا ثمينا على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب البيرنابيو.

وتمكن الفريق الفرنسي من فرض أسلوبه في بداية المواجهة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب أدريان رابيو، الذي جعل جماهير الملكي مصدومة.

وبينما حاول باريس سان جيرمان الضغط أكثر لإضافة هدف أخر، استيقظت الآلة الهجومية لفريق ريال مدريد، لكنها وجدت مرمى الخصم محاطة بدفاع من حديد، رغم محاولة اختراقه، خاصة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقبل نهاية الوقت القانوني من الشوط الأول بدقيقة واحدة، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء ثمينة، حولها كريستيانو رونالدو إلى هدف التعادل، الذي أعاد الروح لمدرجات البرنابيو.

في الشوط الثاني، كان الريال الأفضل في الميدان، وتمكن من تحويل نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى انتصار كبير، بعد أن سجل رونالدو هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 84، وبعده بدقيقة فقط هدف اللاعب مارسيلو، الذي أعلن إنتصار الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد على فريق العاصمة الفرنسية.

ويتواجه الفريقان في مباراة الإياب لحسم المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من مارس المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الريال يعود من بعيد ويفوز بثلاثية على سان جيرمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن هل الصراع السوري مقبل على تصعيد الأطراف الدولية؟
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي