أخبار عاجلة
انتعاش سياحة باريس في 2017 بعد عامين أسودين -

اخبار الاردن المعايطة يبحث توجيه الدعم لبناء قدرات مجالس المحافظات

اخبار الاردن المعايطة يبحث توجيه الدعم لبناء قدرات مجالس المحافظات
اخبار الاردن المعايطة يبحث توجيه الدعم لبناء قدرات مجالس المحافظات

عمان - بترا - بحث وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة مع عدد من المنظمات الدولية والمؤسسات المانحة التعاون والتنسيق في توجيه الدعم لبناء قدرات اعضاء مجالس المحافظات اداريا وفنيا وماليا، وكيفية اعداد الموازنات للمحافظات وتوزيع المشاريع حسب الاولويات.

وقال المعايطة خلال اللقاء امس ان الاجتماع ضم مؤسسات دولية شريكة مع الحكومة في تطوير مشروع اللامركزية، باعتباره مشروعا جديدا في المملكة.

وشدد الوزير خلال اللقاء على ان الحكومة معنية بكيفية تطبيق المشروع من النواحي الادارية والفنية، لأنه لأول مره في تاريخ المملكة توجد مجالس محافظات انبثقت عن قانون اللامركزية.

واوضح الوزير ان جلالة الملك عبدالله الثاني طالب الحكومة ووجهها بان يكون التركيز على المحافظات وليس عمان فقط، مشيرا الى ان المشروع يحتاج الى اكثر من عام لمعرفة نتائجه وحتى يرى المواطن ثماره.

وبخصوص تمويل المشاريع من المنظمات الدولية، قال المعايطة» نركز على ما هو في صالح الوطن وخدمة اهداف الدولة الاردنية»، معربا عن شكره للمنظمات الدولية والاممية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن المعايطة يبحث توجيه الدعم لبناء قدرات مجالس المحافظات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن المساعدات الأميركية تنهي مخاوف قطعها وتؤكد متانة العلاقات
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي