اخبار الاردن مطالب بصيانة مدرسة في طيبة البترا

اخبار الاردن مطالب بصيانة مدرسة في طيبة البترا
اخبار الاردن مطالب بصيانة مدرسة في طيبة البترا

البترا - زياد الطويسي

احتج طلبة مدرسة ذكور الطيبة الثانوية بلواء البترا صباح أمس، للمطالبة بصيانة مدرستهم التي تعاني من تشققات ومن دلف مياه الأمطار ووصولها إلى الصفوف، في وقت كانت فيه مديرية تربية وتعليم لواء البترا قد أقرت البدء بإجراء صيانة للمدرسة.

وطالب الطلبة بضرورة الاسراع في تنفيذ صيانة المدرسة، للمساهمة في توفير بيئة تعليمية أفضل لهم. وأكد رئيس لجنة متابعة مدارس الطيبة بلواء البترا أحمد السعيدات، أنه يجب العمل على صيانة المدرسة والوقوف على حيثيات احتياجات المدارس في بلدة الطيبة، وذلك جراء ما يعانيه الطلبة بسبب وجود تشققات ورطوبة وضعف البنية في بعض المدارس، ومنها الطيبة الثانوية للذكور.

وأجرى مدير تربية لواء البترا محمد قيشو زيارة إلى المدرسة، وأطلع على واقعها، مؤكدا أن المديرية ستتواصل مع المقاول للاسراع ببدء صيانة المدرسة.

وجدد قيشو حرص المديرية على توفير بيئة تعليمية أفضل، والعمل على توفير كافة احتياجات المدارس ومتطلباتها في مختلف أنحاء البترا، مشيرا إلى أن الغالبية العظمى من المدارس ذات بنية تحتية مميزة وجديدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مطالب بصيانة مدرسة في طيبة البترا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لا صحة لخبر استشهاد جندي أردني
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي