أخبار عاجلة

123 الف مشترك ومشتركة يتقدمون لامتحان التوجيهي غد

123 الف مشترك ومشتركة يتقدمون لامتحان التوجيهي غد
123 الف مشترك ومشتركة يتقدمون لامتحان التوجيهي غد

الجمعة 19 يناير 2018 04:12 مساءً

57552937e1.jpg
pm 03:11 | 2018-01-19 - Friday

وقت التحديث : 03:11 pm

blank.png
الوقائع الإخبارية : يتقدم نحو 123 الف مشترك ومشتركة يوم غد السبت، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في يومه التاسع للدورة الشتوية الحالية، بحسب مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في مبحث اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والثاني.

وفيما يتعلق بتصحيح الامتحان، اكد الدكتور العجارمة ان عملية التصحيح تسير بشكل مستمر في كافة مراكز التصحيح التي خصصتها الوزارة لهذه الغاية وعددها 87 مركزا في شمال ووسط وجنوب المملكة، مبينا ان عملية تصحيح اجابات الطلبة تبدأ تباعا للمباحث التي تقدموا للامتحان بها.

من جانبه اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، ان الامتحان يسير في دورته الحالية كما هو مخطط له وبكل هدوء، في ظل التزام غير مسبوق من الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان.

واشاد الجلاد بالاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان ، مشيدا كذلك بجهود كافة الجهات الرسمية المساندة للوزارة في عقد وادارة هذا الامتحان الوطني، و دور نقابة المعلمين الأردنيين وكوادر الوزارة ووسائل الاعلام المختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 123 الف مشترك ومشتركة يتقدمون لامتحان التوجيهي غد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ارادة ملكية سامية بقبول استقالة عصام الروابدة من الديوان الملكي
التالى الأمن يلقي القبض على هندي سرق مركبة "فوكس فاجن" أردني في تلاع العلي