أخبار عاجلة
5 قتلى و31 جريحاً بتفجيرين انتحاريين في عدن -

اخبار الاردن تطوير وحدة غسيل الكلى بمستشفى الملكة رانيا في البترا

البترا - زياد الطويسي

تسلم مستشفى الملكة رانيا العبدالله في لواء البترا أمس، أجهزة جديدة لغسيل الكلى وتعقيم المياه، قدمتها الشركات العاملة بمشروع الراجف لطاقة الرياح، ضمن مساهمتها بتنمية المجتمع المحلي، برعاية محافظة معان حسني القضاة وحضور ممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية.

واشتمل التبرع على تقديم جهاز حديث لغسيل الكلى وجهاز لتعقيم المياه بكلفة (25 ألف) دينار.

وأشاد القضاة بهذا التبرع الذي من شأنه تطوير وحدة غسيل الكلى في المستشفى، وتقديم خدمات أفضل للمرضى، مشيرا إلى أنه جزء من انعكاسات هذا المشروع على أبناء المنطقة.

وأكد أن هذا التبرع يعد نوعيا، ومن شأنه المساهمة بإحداث نقلة مميزة في الخدمات المقدمة لمراجعي المستشفى.

وقال مدير المستشفى الدكتور فايز أبو جودة، أنه تم اختيار هذه الأجهزة، نظرا لحاجة وحدة غسيل الكلى لها، من أجل تقديم خدمة أفضل للمراجعين. وبين خورخيه باودن مدير الشركة المتبرعة بالأجهزة، أنه تم تقديم هذه الأجهزة بعد دراسة حاجة المستشفى، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تعد التزاما من قبل الشركة تجاه المجتمع المحلي في المنطقة. وأوضح عضو مجلس محافظة معان أحمد الحسنات، أن هذا التحديث الذي شهدته وحدة غسيل الكلى بالمستشفى، سيكون لها انعكاسات واضحة على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وأشاد ضابط ارتباط مشروع طاقة الرياح في الراجف سالم الرواجفة، بهذا التبرع الذي يعد دعما لواحد من اهم القطاعات الهامة في اللواء، والذي يخدم شريحة مهمة من المرضى.

وأجرى محافظ معان وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية والقطاع الطبي، جولة على وحدة غسيل الكلى ومرافق المستشفى، اطعلوا خلالها على واقع الخدمة الصحية المقدمة للمراجعين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن تطوير وحدة غسيل الكلى بمستشفى الملكة رانيا في البترا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النائب الطراونة : اسقاط النائب يأتي من صناديق الاقتراع
التالى اخبار الاردن سياسيون يستحضرون مواقف الحسين ويؤكدون على دوره في رفعة الاردن