أخبار عاجلة
ترفيعات في الخارجية الى رتبة وزير مفوض - اسماء -
احالة (3) سفراء بوزارة الخارجية إلى التقاعد -
"مغربي" يحتفل بقران ابنه "إياد" -

الإمارات تعلق على فيديو احتجاز الشيخ عبدالله آل ثاني

الأحد 14 يناير 2018 10:12 مساءً

d99412f0dc.jpg
pm 09:04 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 09:04 pm

279765_1_1515956699.jpg
الوقائع الإخبارية : علقت دولة الامارات على فيديو نشره الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، اليوم الاحد، قال فيه انه محتجز في أبو ظبي.

ونقلت وكالة الانباء الاماراتية "وام" عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حل ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على طلبه، وحظي بواجب الضيافة والرعاية.

وتابع المصدر أن آل ثاني حر التصرف بتحركاته وتنقلاته، وقد أبدى رغبته بمغادرة الدولة، حيث تم تسهيل كافة الإجراءات له دون أي تدخل يعيق هذا الأمر.

وعبر المصدر في بيان صادر اليوم عن أسفه للافتراءات التي صاحبت مغادرة الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني لدولة الإمارات، مؤكدا أن هذه الممارسات والادعاءات باتت نهجا متواصلا لدولة قطر في إدارتها لأزمتها.

وكان الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني، بث مقطع فيديو حمّل فيه سلطات أبوظبي كامل المسؤولية عن أي أذى قد يصيبه، مؤكدا انه محتجز في الامارات.

وقال الشيخ عبد الله بن علي، في مقطع الفيديو، إنه محتجز في أبوظبي، وتحديداً لدى ولي عهد الإمارة محمد بن زايد.

وأوضح بن علي، خلال المقطع، إنه منع من المغادرة وبات وضع احتجاز، معرباً عن خوفه من أن يتعرض لسوء ويتهم توجيه التهمة لقطر.

وتابع: "أردت أن أبلغكم بأن قطر برئية من أي شيء يحدث لي، وأؤكد أن محمد بن زايد هو من يتحمل مسؤولية سلامتي منذ هذه اللحظة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات تعلق على فيديو احتجاز الشيخ عبدالله آل ثاني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترفيعات في الخارجية الى رتبة وزير مفوض - اسماء
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها