العرموطي: اعتصام سائقي الشاحنات أمام محافظة مأدبا غير مبرر

الأحد 14 يناير 2018 09:15 مساءً

3fae0ce41f.jpg
pm 08:11 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 08:11 pm

279757_1_1515953552.jpg

الوقائع الإخبارية : فضت قوات الأمن العام والدرك مساء الأحد، اعتصاماً أمام محافظة مأدبا لسائقي ومشغلي عدد من الشاحنات احتجاجاً على نظام الدور المعمول به في الفوسفات والشيدية.

وقال محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي إن إعتصام سائقي ومشغلي الشاحنات أمام المحافظة احتجاجاً على نظام الدور المعمول به في الفوسفات والشيدية غير مبرر.

وأشار العرموطي أنه كان من الأولى أن يحتج المعتصمون أمام شركة الفوسفات وفي مناجم الشيدية كون المحافظة غير معنية بالأمر، موضحاً " أن المعتصمين اغلقوا الطريق الرئيس المؤدي إلى المحافظة مما إضطر موظفيها إلى استخدام طريقٍ بديل غير الرئيس" وسط محاولات لإقناعهم بفض اعتصامهم.

وبين أنه وبرغم إغلاق المحتجين للطريق إلا أنه تابع مع الجهات المعنية سواء في وزارة الداخلية أو النقل مطالب المعتصمين بتنظيم الدور وبما يتلائم ومصالحهم، ولكنهم لم يستجيبوا ويفتحوا الطريق، مؤكداً ان من مهام أجهزة المحافظة " إبقاء انسيابية المرور والحفاظ على النظام العام".

وتابع: إن تدخل قوات الأمن والدرك جاء بعد إصرار أصحاب الشاحنات على إغلاق الطريق؛ حيث تم اعتقال عدد من هؤلاء الأشخاص، فيما سيتم إزالة الشاحنات من الشارع العام.

وكانت قوات الأمن العام والدرك فضت الإعتصام بالقوة حيث شهد مكان الاعتصام على مدار أيام ماضية تواجداً لقوى الأمن والدرك، فيما قاد نواب المحافظة عبدالقادر فشيكات وزيد الشواكة جهوداً للوصول إلى تسوية ترضي المحتجين وتحقق مطالبهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العرموطي: اعتصام سائقي الشاحنات أمام محافظة مأدبا غير مبرر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها