أخبار عاجلة
"العمل" نفذت 70 ألف زيارة تفتيشية منذ صفر الماضي -
مقترح برفع أقساط شركات التأمين -

اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء

اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء
اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء

عمان - بترا

وقعت نقابة الصحفيين الأردنيين اتفاقية إدارة صندوق التأمين الصحي الخاص بالنقابة مع شركة مدنت الأردن –لإدارة الخدمات والنفقات التأمينية الطبية.

ووقع الاتفاقية عن النقابة نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، وعن الشركة محمود العملة بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة ورئيس لجنة التأمين الصحي.

وتضمنت الاتفاقية زيادة عدد من المنافع الطبية للزملاء، إلى جانب رفع سقف التغطية المالية داخل المستشفى للمؤمنين الذين يعانون أمراضا مزمنة.

وقال السعايدة في تصريح صحفي إن النقابة أقدمت على هذه الخطوة لتطوير الخدمة العلاجية على اختلاف أنواعها، والمقدمة للزملاء المؤمنين، مشددا على أن تطوير الخدمة العلاجية سيبقى مستمرا بهدف الوصول إلى حالة من الرضا العام .

ولفت إلى أن الاتفاقية راعت تذليل العقبات أمام جميع المؤمنين صحيا، بحيث يمكن للزميل الحصول على الخدمة العلاجية دون المرور بأي تعقيدات تتعلق بتلقي الخدمة على اختلافها أنواعها، سواء لدى الأطباء، المختبرات، المستشفيات.

ولفت إلى أن الشبكة الطبية لشركة "مدنت الأردن" واسعة جدا، ومع ذلك اشترطت النقابة على الشركة إضافة أي جهة طبية غير موجودة في شبكتها.

وقال إن الاتفاقية راعت المصلحة العامة بامتياز، حيث جرى طرح عطاءين، الأول عطاء تأمين صحي، والأخير عطاء إدارة تأمين صحي.

واستبعدت النقابة شركتين من شركات التأمين الصحي لارتفاع أسعارهما مقارنة بالسنوات الماضية ومحاولتهما تقليص منافع الزملاء العلاجية.

ولفت إلى أن مجلس النقابة قرر الأخذ بتوصيات اللجنة الصحية من حيث اللجوء إلى أسلوب الإدارة الذاتية، فقدمت ست شركات إدارة، وقرر المجلس اعتماد شركة "المدنت " كونها ذات شبكة طبية واسعة وذات خبرة كبيرة في مجال التأمين الصحي.

ودعا السعايدة الزملاء الراغبين بالاشتراك في التأمين الصحي التقدم بطلبات الإشتراك.

وكلف مجلس النقابة رئيس لجنة التأمين الصحي الزميل جمال شتيوي ليكون ضابط ارتباط للنقابة مع الشركة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة
التالى أميركا تفرض عقوبات على 14 شخصية ايرانية