أخبار عاجلة

الخارجية توضح اسباب رفضها حضور محاكمة "العصابة الاردنية" بمصر

الأحد 14 يناير 2018 06:53 مساءً

393f373c26.jpg
pm 05:45 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 05:45 pm

279738_1_1515944715.jpg
الوقائع الإخبارية : علق مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، حول ما تداوله امس نقلا عن مصادر قضائية مصرية حول رفض السفارة الاردنية حضور محاكمة العصابة الاردنية الدولية المتهمين بسرقة 100 مليون جنيه، من خلال السطو على عدد كبير من الفلل والقصور في مصر.

واوضح المصدر في تصريح لـه مساء الاحد، أن رفض السفارة الاردنية حضور المحاكمة، جاء احتراما للقضاء والشأن المصري الداخلي، خاصة وان الاردن يرفض تدخل بعثات الدول الدبلوماسية بالقضاء الأردني.

واكد المصدر ان الخارجية الاردنية لا تتخلى عن المواطنين الاردنيين في الخارج، الا ان القضية المشار اليها، لا تستدعي تدخل السفارة في الوقت الحالي لافتاً إلى أن الوزارة تنتظر انتهاء التحقيقات التدخل بالحادثة وفق الاعراف الدبلوماسية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخارجية توضح اسباب رفضها حضور محاكمة "العصابة الاردنية" بمصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مهرب يتسبب باقالة مدراء في وزارة ..!
التالى "النواب " تدعو استصدار عفو عام وايجاد حل لموضوعي "التوقيف الاداري والاقامة الجبرية"