أخبار عاجلة
52 قتيلا في حريق على متن حافلة في كازاخستان -

أحد أبناء الأسرة التي ظهرت في مقطع وداع الخادمة يروي قصة تعلقهم بها

الأحد 14 يناير 2018 06:15 مساءً

2d6303fe42.jpg
pm 05:13 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 05:13 pm

279734_1_1515942869.jpg
الوقائع الإخبارية : علق أحد أبناء الأسرة، التي ظهر معظم أفرادها في مقطع فيديو تم تداوله بالمطار خلال وداعهم خادمة كانت تعمل لديهم، على الواقعة، لافتاً إلى أن انهمار دموعهم في لحظات وداعها كان تأثراً بفراقها الذي قد يطول.

وقال عبدالله العرفج إن الخادمة التي كانوا يودعونها تدعى "حورية" وانتقلت للعمل عندهم في منزل جدهم بمحافظة جدة منذ أن كان عمره ست سنوات، مشيراً إلى أنها استمرت في العمل لديهم نحو 33 عاماً.

وأضاف العرفج أن الخادمة حورية قررت مغادرة المملكة بشكل نهائي، الأمر الذي تسبب في خلق أجواء حزينة بالعائلة، مبيناً أن العائلة لم تكن تتوقع أن ينتشر مقطع الفيديو بهذا الشكل اللافت.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فیديو مؤثراً، يظھر وداع أسرة سعودية لخادمتھا بالمطار، بعد عملھا لديھم لمدة طويلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أحد أبناء الأسرة التي ظهرت في مقطع وداع الخادمة يروي قصة تعلقهم بها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الصقور" رئيساً لكتلة عدالة للمرة الثانية والشوحه نائبا للرئيس
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها