أخبار عاجلة
مقتل جندي نتيجة انفجار قنبلة يدوية في عدن -
لوفر أبو ظبي: حذف خريطة قطر خطأ تم تداركه -
أبوغزاله يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا -

اضيفوا هذا المكون المفاجئ لقهوتكم الصباحية لحرق الدهون وخسارة الوزن

الأحد 14 يناير 2018 05:47 مساءً

836dfcd6b1.jpg
pm 04:41 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 04:41 pm

279728_1_1515941043.jpg
الوقائع الإخبارية : هل تبحثون عن طريقة لتسريع عملية الأيض لديكم، وذلك لخسارة الوزن بمجهود أقل؟ قد يكمن السرّ في قهوتكم الصباحية! إذ تبيّن أن إضافة بسيطة لعنصر موجود في كلّ منزل سيسرّع حرق الدهون بشكل ملحوظ، وبالتالي يجعل من مهمّة إنزال الكيلوغرامات الزائدة أسهل بكثير.

ما هي هذه الإضافة؟

مكون مفاجئ يضاف للقهوة لحرق الدهون وخسارة الوزن

إنّها القرفة! فرشّة بسيطة من بودرة هذا النوع من البهارات كفيلة بحث جسمكم على الحرق بشكل أسرع، وذلك حسب دراسة حديثة في جامعة ميشيغان لعلوم الحياة.

وبالتفاصيل، فإن التجربة تمّ إجراؤها على الخلايا البشرية لرؤية كيفية تعاملها مع مادّة الـcinnamaldehyde، وهي التي تمنح القرفة طعمها ورائحتها المميزة. النتيجة جاءت واضحة وحاسمة؛ فهذه المادّة تساهم في تعزيز عملية الأيض، وتحويل عمل الخلايا والإنزيمات من تخزين الدهون إلى حرقها.

ولعلّ ما يجعل أثر القرفة مضاعفاً هو تناولها صباحاً لتعزيز الأيض خلال اليوم، علماً بأنّ الكافيين الموجود في القهوة يلعب دوراً إيجابياً إضافياً في هذا الخصوص.

لذلك، حاولوا أن تغيّروا روتينكم الصباحي اليومي مع القرفة من خلال إستبعاد الإضافات الدسمة مثل الحليب، الكريما أو السكر، والإكتفاء بشرب القهوة سوداء مع رشّة من بودرة القرفة في كلّ مرّة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اضيفوا هذا المكون المفاجئ لقهوتكم الصباحية لحرق الدهون وخسارة الوزن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف في جامعة عمان الأهلية
التالى اخبار الاردن ولي العهد يصل إلى أبو ظبي