أخبار عاجلة
حازم شاهين.. موسيقى "العيش والملح" -
4 آلاف أردني سجلوا للحج -

منح ابناء العاملين بالجامعات الرسمية خصما في تخصصات معينة

الأحد 14 يناير 2018 05:28 مساءً

df47d11afd.jpg
pm 04:25 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 04:25 pm

279726_1_1515939929.jpg
الوقائع الإخبارية : اوعز وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي لمجالس أمناء الجامعات الرسمية منح أبناء العاملين فيها خصما بقيمة 50 بالمائة في التخصصات التي تفتقر لها جامعة والد الطالب.

ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الاحد عن المجلس ياتي هذا القرار في ظل مراعاة التكافل والتضامن المعمول به تاريخياً مع الجامعات الرسمية الأخرى واستناداً إلى قرارات المجلس السابقة والتي تم إلغاؤها بناء على طلب من ديوان المحاسبة لعدم وجود السند القانوني لها.

واوضح البيان ان هذا الايعاز جاء عقب ورود شكاوى للمجلس على جامعات قامت بحصر الخصم على أبناء العاملين فيها فقط دون الأخذ بعين الاعتبار أبناء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الأخرى خاصة جامعات الأطراف والتي لا يوجد بها تخصصات تُدرس مِثل نظرياتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منح ابناء العاملين بالجامعات الرسمية خصما في تخصصات معينة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق Orange الأردن تقدم حلول أعمال متكاملة مع عروض أعمالي
التالى النائب ياغي: يجب توفر الرضا والاختيار للسماح بزواج من اكملت 15 عاما