أخبار عاجلة

رسميا....دائرة الحج والعمرة تنفي تراجعها عن رسوم التسجيل للحج

الأحد 14 يناير 2018 05:09 مساءً

97eccb6449.jpg
pm 04:06 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 04:06 pm

279723_1_1515938852.jpg
الوقائع الإخبارية : نفت دائرة الحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية صدور اي قرار يقضي بإلغاء الزام الراغبين بالتسجيل لموسم الحج القادم بدفع مبلغ 200دينار عند عملية التسجيل.

 وقالت الدائرة في بيان صدر عنها اليوم الاحد ان ما تم تناقلته من خلال بعض المواقع الالكترونية عاريا عن الصحة وان قرار الزام الراغبين بالتسجيل للحج بدفع مبلغ 200دينار تم اتخاذه من قبل مجلس الاوقاف ولا يمكن الغائه الا من خلال ذات المجلس.

واشارت الدائرة الى ان عدد المسجلين منذ الساعة العاشرة صباح اليوم ولغاية الساعة الثالثة عصرا تجاوز عددهم (700)شخص، وقد قاموا بدفع مبلغ 200دينار من خلال البنك الاسلامي واحضار فيشة بنكية بهذا المبلغ لاستكمال عملية التسجيل عبر الموقع الالكتروني للدائرة. وشددت الدائرة التأكيد على ان هذا المبلغ هو جزء من تكاليف الحج وسيتم اعادة المبلغ كاملا دون اقتطاع اي جزء منه لكل من لم يحصل على تصريح الحج او استنكف عن الذهاب لأداء الفريضة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رسميا....دائرة الحج والعمرة تنفي تراجعها عن رسوم التسجيل للحج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليوم الأكثر كآبة في السنة آتٍ.. كيف تستعدون للاثنين الأزرق؟
التالى اخبار الاردن ثبات الدبلوماسية الأردنية أعاد حقوق الأردنيين