أخبار عاجلة
سوريا تحذر تركيا: سندمر اهدافكم الجوية! -
استقالة غامضة لمدير في شركة الوليد بن طلال -
موسكو تتهم كييف بالاستعداد ل"حرب جديدة" -

ملتقى " القراءة وبناء الذات " في الزيتونة

الأحد 14 يناير 2018 04:31 مساءً

7a74a748de.jpg
pm 03:21 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 03:21 pm

279713_1_1515936150.JPG
الوقائع الإخبارية : قسم العلوم الأنسانية في جامعة الزيتونة الأردنية ملتقى ثقافياً بعنوان" القراءة وبناء الذات " بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة .

حيث حلت الدكتورة ابتسام حسين من جامعة فيلادليفيا ضيفاً على الملتقى؛ وقد أغنت الملتقى بمحاضرتها القيمة الموسومة بـ" القراءة وبناء الذّات".

كما و اشتمل الملتقى على نشاطات إبداعيّة لنُخبة مبدعةٍ من طلّاب جامعة الزّيتونة ، عرض من خلاله فيديو يحتوي على مقدمة شعرية وحوارات كان مدارها القراءة ، وأهميتها ، حيث استحضر الطلاب في حواراتهم أهم الكتب التي تركت أثرها العميق في بنائهم الفكري والإبداعي .

وقدم أحد الطلبة من قسم اللغة الإنجليزية والفرنسية عرضاً لأهم قراءاته في الأدب العالمي بلغاته الحية : العربية ، والأسبانية ، والفرنسية ، والإنجليزية .

وتم طرح مسابقة ثقافية في الملتقى بعنوان " مسابقة الجمهور " وكانت حول أسماء كتب قيمة ، ومؤلفيها ، حيث قدمت لجنة النشاطات لهذا الملتقى عشرات الجوائز والإهداءات من الكتب القيمة والمتنوعة ،تكريماً للحضور والمشاركين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن ملتقى " القراءة وبناء الذات " في الزيتونة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور...عناب تفتتح فعاليات مهرجان البرتقال الرابع في الأغوار الشمالية
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها