أخبار عاجلة

"المحامين" تشرع بملاحقة الشركات الممتنعة عن التوكيل

الأحد 14 يناير 2018 02:09 مساءً

fb4e27380e.jpg
pm 01:03 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 01:03 pm

279704_1_1515927819.jpg

الوقائع الإخبارية : شرعت نقابة المحامين بملاحقة الشركات التي لم تلتزم بتعيين محامي أو مستشار قانوني و التي يزيد رأسمالها عن 20 الف دينار، وذلك تطبيقا لقانون النقابة.

وقال مقرر لجنة الشركات عضو المجلس المحامي محمد ابوزناد ان النقابة سجلت اليوم عدة دعاوى على الشركات المخالفة لقانون النقابة والملزمة بتوكيل محامين لمطالبتها بتطبيق القانون وتوكيل محامين ودفع الغرامة المترتبة عليها نتيجة امتناعها عن تعيين وكيل او مستشار قانوني.

واضاف أنه قام شخصيا بتسجيل الدفعة الأولى من الدعاوى نيابة عن نقيب المحامين ومجلس النقابة.

وأشار ابوزناد ان الدفعة من الدعاوى سيتبعها قضايا اخرى لمطالبة جميع الشركات المخالفة بالالتزام بتطبيق قانون النقابة، وانه سيتم ايضا مقاضاة اي جهة حكومية او خاصة تمتنع عن تطبيق احكام قانون النقابة.

وبين انه سيتم توكيل جميع المحامين الراغبين بالتوكل عن النقابة لإقامة دعاوى لالزام الشركات بتعيين محام او مستشار قانوني خلال الاشهر القادمة.

ويقدر عدد الشركات الملتزمة بتوكيل وتعيين محامين بنحو 7500 شركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "المحامين" تشرع بملاحقة الشركات الممتنعة عن التوكيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الاوقاف: لا تراجع عن قرار ٢٠٠ دينار للراغبين بالتسجيل للحج
التالى اخبار الاردن وفد من جماعة عمان لحورات المستقبل يزور القيادات الدينية الاسلامية الرسمية