أخبار عاجلة

استمرار تكريم متقاعدي البنك الإسلامي الأردني

الأحد 14 يناير 2018 02:09 مساءً

0249b0a86d.jpg
pm 12:55 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 12:55 pm

279701_1_1515927341.JPG
الوقائع الإخبارية : استمر البنك الاسلامي الاردني بتكريم موظفيه المتقاعدين الذين انهوا سنوات خدمتهم في البنك بحفل اقيم تحت رعاية الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك حيث سلم 31 موظفاً وموظفه من مختلف المستويات الإدارية دروعاً تكريمية تقديراً من إدارة البنك لموظفيه المتقاعدين, وقد حضر الحفل كبار موظفي البنك وذلك في مبنى الادارة العامة للبنك يوم الخميس 11/1/2018.

واشاد الاستاذ موسى شحادة في كلمة القاها في الحفل بجهود الموظفين المتقاعدين طيلة سنوات عملهم في البنك التي تراوحت ما بين العشرين والستة والثلاثين عاماً والموظفين الذين ما زالوا على رأس عملهم لمواكبتهم مسيرة تطور وازدهار البنك الذي اصبح منارة للعمل المصرفي الاسلامي و الداعم للاقتصاد الوطني والمساهم في تطوير صناعة الصيرفة الإسلامية في الأردن والخارج .

مؤكداً التزام البنك بتحمله لمسؤولياته الاجتماعية تجاه كوادره البشرية من خلال الحرص الدائم باستمرارية عقد هذه اللقاءات السنوية التي تزيد من اواصر المحبة والألفة مع موظفيه و متقاعديه تقديراً لجهودهم وانتمائهم و عطائهم لمصرفهم .


وفي نهاية الحفل اعرب الموظفون المحتفى بهم عن تقديرهم وسعادتهم لاهتمام ادارة البنك بتكريمهم بعد التقاعد مؤكدين اعتزازهم بالعمل في البنك الاسلامي الاردني الذي تميز باهتمام ادارته بدعم موظفيه اثناء عملهم وبعد تقاعدهم ليبقى البنك النموذج الذي يحتذى في جميع المجالات ومحققاً المزيد من الانجازات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استمرار تكريم متقاعدي البنك الإسلامي الأردني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالتفاصيل .. عربيات يكشف عن تجاوزات في عهد وزراء اوقاف سبقوه
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها