أخبار عاجلة
فيفي عبده... أم الشهيد في مسلسل تلفزيوني -
مدن الثقافة 2018: الأولويات ومحدوديّتها -

بالفيديو ... لهذا السبب ... وزير العمل الغزاوي يتخذ ردة فعل قوية وموقف رافض داخل مكتبه

الأحد 14 يناير 2018 01:31 مساءً

f8ed19506b.jpg
pm 12:25 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 12:25 pm

279693_1_1515924859.jpg

الوقائع الاخبارية : اتخذ وزير العمل علي الغزاوي ردة فعل قوية وموقف رافض لدى زيارة حملة " صنع في الأردن " لوزارة العمل ضمن مرحلة التعريف بالحملة والموجهة للقطاع العام،

حيث لفت احد الحضور انتباه الوزير بوجود منتج غير أردني يقدم لضيافة فريق الحملة والمشاركين في الاحتفال . حيث سارع الوزير الغزاوي على الفور بالطلب من المسؤولين عن الضيافة إعادتها لمصدرها ، والعمل على الانتباه إلى مثل هذه التفاصيل حتى وان كانت صغيرة .

وزير العمل علي الغزاوي علّق على الحادثة بالموقف الرافض لوجود لمنتج غير أردني في الوزارة ، خاصة وإننا كنا نوافق على إقامة احتفالية " صنع في الأردن " ثم نعرض ضيافة مصنوعة خارج الأردن . فهذا الامر مرفوض وهو درس تعلمناه في وزارة العمل لاهمية الموضوع ، حيث تم تقديم الاعتذار من جميع الحضور عن هذا التصرف غير المقبول .

ردة فعل الغزاوي وبادرته الرائعة نتمنى الاقتداء بها وتطبيقها من جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الأردن بالقيام بالشراء من المنتجات المحلية كبادرة لتشجيع الصناعة الوطنية الأردنية ، كما نتمنى من رئيس الوزراء اصدار تعميم على كافة الوزارات والمؤسسات بالتقييد بشراء المنتجات والصناعات الوطنية بدلاً من المنتجات الأجنبية التي تغزوا الوزارات والمؤسسات.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو ... لهذا السبب ... وزير العمل الغزاوي يتخذ ردة فعل قوية وموقف رافض داخل مكتبه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن طفل ولد بلا فخذ وكلفة عملية اطالة الساق عالية - صور
التالى تركي: الإعتداءات على المياه أهم التحديات التي تواجه الإدارة