ضبط (نصف طن) مواد تجميلية منتهية الصلاحية داخل مؤسسة في الزرقاء

الأحد 14 يناير 2018 12:53 مساءً

d42fb6383a.jpg
am 11:37 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 11:37 am

279685_1_1515922676.jpg
الوقائع الإخبارية : ضبطت كوادر مديرية صحة الزرقاء قسم البيئة والغذاء مساء اول امس الخميس في محافظة الزرقاء ، كميات كبيرة تقدر بنحو (نصف طن) من مواد التجميل منتهية الصلاحية ، بماركات تجارية لشركات عالمية أوروبية معروفه .

وقال مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان : بأن المواد التي تم ضبطها في إحدى المحال التجارية المتخصصة في تجهيز صالونات الحلاقة ، هي(مواد تجميلية) منتهية الصلاحية ولا تصلح للاستعمال البشري ، وإن تلك المواد تشكل تأثيرات سلبية على الانسان في حال استخدمت .

وقال الحسبان بأن كوادر الصحة أتلفت تلك المواد و حررت مخالفة خطية بحق صاحب المؤسسة وإغلاق المؤسسة بالشمع الاحمر ، وسيتم إحالة كافة المتعلقات للقضاء لاستكمال المقتضى القانوني بحق صاحب المؤسسة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط (نصف طن) مواد تجميلية منتهية الصلاحية داخل مؤسسة في الزرقاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن تسوية بين (الزرقاء) ووزارة الصحة لإعادة التأمين الصحي لموظفي البلدية
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها