أخبار عاجلة
إحباط مخططات إرهابية في البحرين -

بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم ...شكراً لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

الأحد 14 يناير 2018 12:34 مساءً

3ba9e169c6.jpg
am 11:15 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 11:15 am

279682_1_1515921327.JPG
الوقائع الاخبارية: في منشور له على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعترف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الأسبق زكي بني أرشيد أعترف -والاعتراف بالحق فضيلة وفق حديثه بان حركة الإصلاح في الربيع العربي لم تنجح من إحداث التحول الديمقراطي المطلوب...

واضاف بني ارشيد بان كتلة التغيير الشعبية إنطلقت بحركة عفوية وانسيابية واهم محركاتها هي المعاناة والألم. هندسة التغيير عبر محطات التاريخ إنطلقت من رحم الوجع والجوع والفقر والظلم والاقطاع والفساد والاستبداد والغطرسة والاستعلاء وقال قائلهم ( ما أنتم ؟) ومطلق السلطة والنفوذ والتهميش والإقصاء حطم القيود ونزع الخوف من النفوس.

لكن بعد إجهاض جولة الربيع الأولى والثورات المضادة والضربات الاستباقية، دارت الايام من جديد لترفع منسوب الوجع والمعاناة عند الناس طاحونة الفشل حطمت الطبقة الوسطى .

وبين بني ارشيد بان هذه هي المقدمة الطبيعية لإطلاق الجولة الثانية من الحراك الشعبي لتحطيم القيود وتكسير الأغلال وتمزيق الاكفان. المزيد من المعاناة تقرب البعيد وتهيء النفوس، رفع الأسعار وفرض الضرائب ينتج البيئة المطلوب، ذلك أن الفضاء المشبع الأوكسجين يحتاج فقط إلى عود ثقاب ليشتعل .

بهذا المنطق ... شكرا للموازنة العامة للدولة 2018 وشكرا جزيلا لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

شكرا لمتابعتكم خبر عن بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم ...شكراً لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها