أخبار عاجلة
إحباط مخططات إرهابية في البحرين -

التربية : اجور المراقبة على الجلسة الثانية للتوجيهي تُمنح للمشاركين فقط

الأحد 14 يناير 2018 11:28 صباحاً

fcc7603b27.jpg
am 10:09 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 10:09 am

279668_1_1515917407.jpg
الوقائع الإخبارية : قال مدير عام ادارة الامتحانات بالوكالة في وزارة التربية والتعليم، نواف العجارمة، إن الوزارة حسمت قضية أجور المراقبين في الجلسة الثانية من خلال التعليمات التي صدرت بهذا الخصوص، حيث جرى حصر المكافأة على المراقبين المشاركين في الجلسة الثانية فقط.

وأضاف العجارمة إن رؤساء القاعات يملكون صلاحية توزيع المراقبين بعدالة على القاعات التي تشهد جلسة ثانية، مشددا على أنه "من غير المعقول صرف مكافآت للمراقبين المتواجدين في منازلهم، أو ابقاء المراقبين الآخرين داخل القاعات دون عمل، لان ذلك سيؤدي الى خلل في سير الامتحان".

ولفت العجارمة إلى أن النظام المالي الذي صدر من قبل الوزارة رفع أجور المراقبة إلى 11 دينارا للساعة، وذلك كنوع من أنواع دعم المعلمين المراقبين وتقديرا لهم على جهودهم الكبيرة في ضبط الامتحان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن التربية : اجور المراقبة على الجلسة الثانية للتوجيهي تُمنح للمشاركين فقط في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن نقابة الصحفيين توقع اتفاقية التأمين الصحي وفق منافع جديدة لخدمة الزملاء
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها