أخبار عاجلة
إحباط مخططات إرهابية في البحرين -

ماذا قال "فيفا" عن دخول السعوديات لملاعب الكرة للمرة الأولى؟

الأحد 14 يناير 2018 11:09 صباحاً

01615bf6f3.jpg
am 09:55 | 2018-01-14 - الأحد

وقت التحديث : 09:55 am

279665_1_1515916541.jpg

الوقائع الإخبارية : سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الضوء على دخول السيدات السعوديات للمرة الأولى إلى ملاعب كرة القدم، وهو ما بدأ تطبيقه اعتبارا من مباراة الأهلي والباطن التي أقيمت الجمعة، على ملعب "الجوهرة" المشعة ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

ونشر "فيفا" عبر حسابه الرسمي باللغة العربية في موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لامرأة سعودية ترسم على وجه فتاة صغيرة، معلقا: "انتصار كروي جديد للمرأة السعودية، مشجعات الأهلي هتفن لفريقهن من المدرجات في ملعب الجوهرة المشعة للمرة الأولى في تاريخ المملكة".

وأضاف: "الاتحاد الدولي يهنئكن بالإنجاز ويتمنى لكن التقدم والنجاح في المزيد من المجالات نراكم قريبا مع المنتخب السعودي (الملقب بالأخضر) في روسيا".

وكانت الهيئة العامة للرياضة في السعودية قد قررت في شهر أكتوبر السماح للسعوديات بحضور فعاليات رياضية فى ثلاثة ملاعب بدءا من مطلع العام 2018.

وجاءت هذه الخطوة بعد مرور أسابيع على قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماذا قال "فيفا" عن دخول السعوديات لملاعب الكرة للمرة الأولى؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن القبض على المتهم في مقتل السائق الاردني في القاهرة
التالى الملك يلتقي بنس في الحسينية