أخبار عاجلة
فيفي عبده... أم الشهيد في مسلسل تلفزيوني -
مدن الثقافة 2018: الأولويات ومحدوديّتها -

اخبار الاردن الدفاع المدني سيستحدث مراكز ومحطات في المناطق النائية والأكثر حاجة

اخبار الاردن الدفاع المدني سيستحدث مراكز ومحطات في المناطق النائية والأكثر حاجة
اخبار الاردن الدفاع المدني سيستحدث مراكز ومحطات في المناطق النائية والأكثر حاجة

عمان - بترا -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة ضرورة إدامة العملية التدريبية والعملياتية لجميع مرتبات الجهاز لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث لاسيما وانها تشكل الخط الأول في تحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية.

وقال البزايعة خلال لقائه مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني وعددا من متقاعدي الجهاز، إنه «سيتم استحداث مراكز ومحطات للدفاع المدني بخاصة في المناطق النائية والأكثر حاجة لخدمات الدفاع المدني بهدف الوصول إلى المعايير والمقاييس العالمية في تقديم هذه الخدمات».

وأكد أمورا وقضايا مهمة وحيوية خاصة بتحقيق معطيات العمل الميداني بالصورة الحقيقية المثلى، وإدامة جاهزية مرتبات الدفاع المدني والمعدات والآليات وتفقدها بشكل دوري، ومناقشة الدروس المستفادة بعد التعامل مع الحوادث الكبرى لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت.

وأشاد اللواء البزايعة بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها الدفاع المدني، مشددا على ضرورة تسهيل جميع معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات والتواصل معهم.

وأشار إلى أنه تم استحداث مكتب ارتباط في المديرية العامة للدفاع المدني وفي جميع المديريات الميدانية وتم إدامتها من قبل متقاعدي الجهاز ليكون حلقة الوصل بين المديرية ومتقاعديها لتلمس احتياجاتهم والاستفادة من خبراتهم والالتقاء بهم في المناسبات المختلفة.

وقال، ان هذا اللقاء سيكون بشكل دوري ومستمر لما له من أهمية كبيرة في الارتقاء بالعمل ليحقق المستوى المتميز في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وضيوفه والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم من شتى المخاطر وبما يجسد توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الدفاع المدني سيستحدث مراكز ومحطات في المناطق النائية والأكثر حاجة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالاسماء .. ترفيعات واسعة في وزارة الأوقاف
التالى توقيف الصحفيين عمر محارمة و شادي الزيناتي اثر شكوى من وزير المالية "ملحس"