اخبار العراق الان نائبة: الموقع الالكتروني الخاص بالترشيح للهيئات المستقلة...

اخبار العراق الان نائبة: الموقع الالكتروني الخاص بالترشيح للهيئات المستقلة...
اخبار العراق الان نائبة: الموقع الالكتروني الخاص بالترشيح للهيئات المستقلة...
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الخميس، الى المزيد من الشفافية في مسألة الترشيح للهيئات المستقلة، مؤكدةً ورود شكاوى من المواطنين تفيد بأن الموقع الالكتروني الذي يتم التقديم من خلاله "لايُفتح".

وقالت في بيان، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس الوزراء كان قد أصدر في وقت سابق توجيهاً بفتح الترشيح لعضوية الهيئات المستقلة أمام كل من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة"، مبينة أن "العديد من الشكاوى وردت إلينا تفيد بأن الموقع الالكتروني الخاص بتقديم الترشيح لايفتح، وهذا الأمر أثار الشكوك لدى الراغبين بالترشيح بوجود نوايا مبيتة من قبل البعض لترشيح أشخاص تم اختيارهم مسبقاً ".



وتابعت "انطلاقا من توجيهات رئيس الوزراء والهدف الذي أعلنه بأن هذه الهيئات يجب ان تدار من قبل أشخاص مستقلين يتمتعون بالكفاءة والمهنية، نرى ضرورة وجود شفافية ووضوح في آلية الترشيح لتبديد الشكوك في هذه القضية"، مؤكدة أن "نجاح عمل هذه الهيئات يتوقف على مدى كفاءة وخبرة ومهنية من يتم اختيارهم للعمل فيها ".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان نائبة: الموقع الالكتروني الخاص بالترشيح للهيئات المستقلة... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان حزبان كرديان يحملان أطرافا سياسية كردية مسؤولية "خطورة" الوضع في كردستان
التالى اخبار العراق الان برلمان كردستان يصادق على استقالة سكرتيره ونائبين من الاتحاد...