أخبار عاجلة

اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان

اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان
اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
أكد سفيرا فرنسا وتركيا في العراق، اليوم الاحد، رفض بلديهما لاستفتاء اقليم كردستان، وشددا على دعم موقف الحكومة العراقية ووحدة اراضي العراق.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه اليوم الاحد سفيري فرنسا وتركيا لدى بغداد برنو هوتير وفاتح يلدز".

واكد السفيران بحسب البيان "موقف بلديهما الرافض للاستفتاء في اقليم كردستان، ودعم موقف الحكومة العراقية ووحدة اراضي العراق".



وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، أمس السبت، استعداد بغداد التدخل عسكريا إذا أدى استفتاء إقليم كردستان إلى العنف، فيما أصدرت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا بيانات رسمية أكدت فيها رفض الاستفتاء ودعت الى إلغائه، الأمر الذي لم تأبه له القيادات الكردية مؤكدة المضي بإجراء الاستفتاء في موعده المقرر في (25 أيلول 2017).

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اجتماع ثلاثي لتفعيل برلمان كوردستان
التالى اخبار العراق الان نائب: الاستفتاء لن يمضي وان مضى فلن يكون له اي اثر