أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان

اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان
اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان
السومرية نيوز/ بغداد
أكد سفيرا فرنسا وتركيا في العراق، اليوم الاحد، رفض بلديهما لاستفتاء اقليم كردستان، وشددا على دعم موقف الحكومة العراقية ووحدة اراضي العراق.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه اليوم الاحد سفيري فرنسا وتركيا لدى بغداد برنو هوتير وفاتح يلدز".

واكد السفيران بحسب البيان "موقف بلديهما الرافض للاستفتاء في اقليم كردستان، ودعم موقف الحكومة العراقية ووحدة اراضي العراق".



وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، أمس السبت، استعداد بغداد التدخل عسكريا إذا أدى استفتاء إقليم كردستان إلى العنف، فيما أصدرت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا بيانات رسمية أكدت فيها رفض الاستفتاء ودعت الى إلغائه، الأمر الذي لم تأبه له القيادات الكردية مؤكدة المضي بإجراء الاستفتاء في موعده المقرر في (25 أيلول 2017).

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان سفيرا فرنسا وتركيا يؤكدان للعبادي رفض بلديهما لاستفتاء كردستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان حمودي يدعو الحكومة لدعم أبناء "الشهداء" ويؤكد السعي لإصدار تشريعات لحماية الطفل
التالى اخبار العراق الان البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد