أخبار عاجلة
مبادرة هندية تساعد المعلم على الإبداع -
سيناريوهات العلاقة بين "القاعدة" و"داعش" في سيناء -
هل حان التغيير الديمقراطي في زيمبابوي؟ -
فاجعة كبرى -
هندسة المعارضة السورية لتلائم حل "عقدة الأسد" -
"قائمة الخمسين" لإصدار الفتوى في مصر -
يوم المعرَّة والمسرَّة: 19 نوفمبر -
حصار اليمنيين.. إرادة سعودية وتواطؤ عربي وأممي -
أزمة الحريري ومصير لبنان -

اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات

اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات
اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات
السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس مجلس المفوضين لمفوضية الانتخابات سربست مصطفى، الاحد، أن الشاشة التي تم نصبها في مجلس النواب ستضمن لمراقبي الكيانات السياسية والمنظمات المدنية ووسائل الاعلام جمع النتائج ومقارنتها مع مايعلن في محطات الاقتراع بمراكز المحافظات.

وقال مصطفى في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب خلال افتتاح شاشة لعرض نتائج الانتخابات في ساحة المجلس وحضرته السومرية نيوز، إن "الشاشة التي تم افتتاحها اليوم في مجلس النواب هي شاشة رئيسية مركزية تعمل على عرض نتائج جميع محافظات العراق لتتيح لمراقبي الكيانات السياسية والمنظمات المدنية ووسائل الاعلام متابعة نتائجهم ومقارنتها مع مايعلن في محطات الاقتراع بمراكز المحافظات".



وأضاف مصطفى، أن "الشاشة ستضمن استقبال النتائج التي تعلن في المحطات ومراكز الاقتراع في نفس الوقت التي ترسل الى مركز تجميع النتائج في المركز الوطني"، لافتاً الى أن "، هذا الاجراء يهدف الى سرعة اعلان النتائج والشفافية الكاملة لنقل وعرض النتائج واستلامها وتبويبها، فضلا عن الدقة في العمل ودحض الخروقات المتعلقة باعلان واستلام النتائج كما حدث في الانتخابات السابقة".

وأعلنت مفوضية الانتخابات في وقت سابق من، اليوم الاحد، عن نصب شاشة كبيرة في الساحة الرئيسية لمجلس النواب لغرض اعلان نتائج الانتخابات المقبلة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان العبادي: داعش سينتهي عسكريا قريبا والتحدي الامني يتطلب تكثيف الجهد الاستخباري
التالى اخبار العراق الان العبادي: سننتصر على الفساد كما انتصرنا على الارهاب