أخبار عاجلة

اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات

اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات
اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس مجلس المفوضين لمفوضية الانتخابات سربست مصطفى، الاحد، أن الشاشة التي تم نصبها في مجلس النواب ستضمن لمراقبي الكيانات السياسية والمنظمات المدنية ووسائل الاعلام جمع النتائج ومقارنتها مع مايعلن في محطات الاقتراع بمراكز المحافظات.

وقال مصطفى في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب خلال افتتاح شاشة لعرض نتائج الانتخابات في ساحة المجلس وحضرته السومرية نيوز، إن "الشاشة التي تم افتتاحها اليوم في مجلس النواب هي شاشة رئيسية مركزية تعمل على عرض نتائج جميع محافظات العراق لتتيح لمراقبي الكيانات السياسية والمنظمات المدنية ووسائل الاعلام متابعة نتائجهم ومقارنتها مع مايعلن في محطات الاقتراع بمراكز المحافظات".



وأضاف مصطفى، أن "الشاشة ستضمن استقبال النتائج التي تعلن في المحطات ومراكز الاقتراع في نفس الوقت التي ترسل الى مركز تجميع النتائج في المركز الوطني"، لافتاً الى أن "، هذا الاجراء يهدف الى سرعة اعلان النتائج والشفافية الكاملة لنقل وعرض النتائج واستلامها وتبويبها، فضلا عن الدقة في العمل ودحض الخروقات المتعلقة باعلان واستلام النتائج كما حدث في الانتخابات السابقة".

وأعلنت مفوضية الانتخابات في وقت سابق من، اليوم الاحد، عن نصب شاشة كبيرة في الساحة الرئيسية لمجلس النواب لغرض اعلان نتائج الانتخابات المقبلة.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان مفوضية الانتخابات: شاشة البرلمان ستضمن للمراقبين متابعة نتائج المحافظات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان معصوم يبحث مع المالكي وعلاوي ملف الاستفتاء وأهمية الحفاظ على التعايش السلمي
التالى اخبار العراق الان النزاهة النيابية تستضيف مدير عام الرقابة المالية