أخبار عاجلة
بوتين يقيل قائد القوات الجوية و3 مسؤولين كبار -
لاعبو الهلال: مبروك الانتصار .. شكراً للجمهور -
آل الشيخ يبارك للهلاليين.. وخربين أفضل لاعب -

الأمين العام يلتقي مدير وموظفي دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان للوقوف على ملاحظاتهم واحتياجاتهم

الأمين العام يلتقي مدير وموظفي دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان للوقوف على ملاحظاتهم واحتياجاتهم
الأمين العام يلتقي مدير وموظفي دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان للوقوف على ملاحظاتهم واحتياجاتهم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

17/9/2017 12:04 مساءَ

التقى الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق مدير عام وموظفي دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان للاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم لتطوير الية عملهم.

وأثنى الأمين العام على حرص المدير العام وكادر الدائرة في انجاز مهامهم بالدقة المطلوبة، وحماس مدير الدائرة وكادرها، مشيرا الى تأسيس مبدأ طرح بعض الملفات الهامة في مجلس الوكلاء، وعرضها على مجلس الوزراء بعد استيفائها للنقاش، للإسهام في حصر نقاش الملفات داخل مجلس الوزراء.

وشدد الأمين العام على ضرورة انجاز الملفات بالسرعة الممكنة، لتطبيق الأسلوب الجديد في الدائرة القائم على استخدام بعض النظم الالكترونية لاختصار بعض الخطوات.

من جهته استعرض مدير عام الدائرة السيد حيدر الصدر جملة من المتطلبات التي يحتاجها الموظف والدائرة لتقديم الطموحات وإنجاز الخطط، كما استعرض الموظفين جملة احتياجات وأبدوا العديد من الملاحظات، اذ وعد الأمين العام بدراستها وموافاة الدائرة بالإجابة على الملاحظات المطروحة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمين العام يلتقي مدير وموظفي دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان للوقوف على ملاحظاتهم واحتياجاتهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان نائبة عن المواطن تطالب باقالة النواب الكرد الذين ثبتت...
التالى آلاف الكورد يخرجون في شوارع أوربا دعما للاستفتاء وبارزاني يوجه لهم خطابا تاريخيا